Warning: Creating default object from empty value in /home3/arwordin/public_html/about-the-world.com/wp-content/themes/swatch/functions/admin-hooks.php on line 160

مراسيم الزواج عند البطريق!!!!


Warning: Missing argument 2 for wpdb::prepare(), called in /home3/arwordin/public_html/about-the-world.com/wp-content/plugins/nextgen-gallery/lib/tags.php on line 318 and defined in /home3/arwordin/public_html/about-the-world.com/wp-includes/wp-db.php on line 1154
من عجائب الحيوانات – مراسيم الزواج عند البطريقالبطريق – Penguin – طائر بحري لا يستطيع الطيران يعيش في المناطق الجليدية في نصف الكرة الجنوبي من الكرة الأرضية. وتعتبر سباحة وصائدة ماهرة فهي تستغل مهارتها في صيد الأسماك والأفلات من اعدائها اسماك القرش تحت الماء.

من مراسيم وطقوس الزواج لدى بعض انواع البطاريق ان ذكر البطريق عندما يريد الزواج يبحث عن حجر من نوع نادر في الطبيعة (حجر كريم) . ثم يلقيه بين يدي الأنثى التي اختارها . فإذا التقطت الأنثى هذا الحجر كان معنى ذلك أنها قبلت بالزواج به , وان تركته وذهبت فمعناه الرفض وليس على الذكر حينها إلا أن يحمل الحجر وهو كسيف البال ويبحث عن أخرى تقبل به زوجا لها.

وفي عموم انواع البطاريق عندما يفكر في الزواج يسير ذكر البطريق فوق الجليد على غير هدى متفحصاً كل ما يمر أمامه من إناث جنسه باحثاً عن فتاة أحلامه لهذا فهو يسير منتصب القامة منتفخ الصدر شارد النظرات. ‏ ولكنه إذا ما شاهد إحدى الاناث الجميلات تقبل ناحيته فإنه يعتدل ويرسل إليها إشارات جانبية، إذا ما مرت بجانبه دون اهتمام ولكنه يلتفت إليها بكبرياء، وإذا رضيت يبدأ بالعدة لخطبتها، وهذاا يبدو غريبا حيث إن كثيراً من الحيوانات تعرف فترة الخطوبة ومنها طائر البطريق.

, ,

تعليقات الفيسبوك

تعليق

او استخدم نظام التعليقات في الموقع

Comments are closed.
الى الأعلى