لأقول لك الحقيقة، أنا لا أعتقد أنه حتى الأكثر إبداعا لمكافحة التدخين إعلان يمكن أن تجعلك الإقلاع عن التدخين بعدتراه. انها مجرد ليست الطريقة التي تسير بها الأمور.
عندما يكون المدخن يعمل في إعلان آخر لمكافحة التدخين، وغالبا ما يكون رد الفعل هو – “نعم ربما هو بارد، ولكنها لنتجعلني استقال – انها مضيعة للوقت والمال”. كذلك بطبيعة الحال، سوف إعلان واحد وحيد لا تغير رأيك في الثانية، ولكنه خلق الوعي بأن التدخين أمر سيء، وعندما يتكرر رسالة عبر تكرارا – وجدت مكانها العميق في مكان ما داخللديك العقل الباطن.
يستغرق وقتا، ولكن في يوم من الأيام أنه قد تراكم، وسوف يبدو كما لو أن لديك فكرة – “! التدخين هو في الحقيقة شيءغبي القيام به، وتركت” ما قد يبدو مثل فكرة الخاصة بك، يمكن أن تكون ضخمة وظيفة من تلك الإعلانات المناهضة للتدخين الإبداعية استخدمته لنرى في كل مكان.
لذلك، إذا كنت ترغب في مساعدة هؤلاء معقوف على التدخين، وجعل هذه القائمة من “إعلان 40 + الإبداعية الأعلىالمبذولة لمنع التدخين أنت” الفيروسية. يسو أنها، مدونة ذلك، تشاركه في الفيسبوك، وإعطاء ممتاز في سبورل، وما إلى ذلك. – سيقوم عدد أكبر من الناس رؤيته، والمزيد من الناس سنساعد.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY